ببساطة إيطاليا

ليس من قبيل المصادفة أن العبارة الأكثر شيوعًا في العالم من أجل حياة جيدة هي باللغة الإيطالية - "la dolce vita". تمنحنا إيطاليا تجربة تتمحور حول حياة جميلة وجيدة - مناظر خلابة للوديان الخضراء والقرى الخلابة ، والهندسة المعمارية الرائعة في المدن الكبرى التي لا يعلى عليها في العالم بأسره ، والطعام الإيطالي الممتاز ، من المطاعم الفاخرة للبيتزا والآيس كريم والحلويات ، وثقافة غنية ، جزء كبير منها هو أساس ثقافة العالم كله.

أنت مدعو إلى رحلة حول أرض الحذاء لاكتشاف عوالم جديدة ، وأماكن لا تعرفها ، وتجارب لن تجدها في أي مكان آخر.

"كل الطرق تؤدي إلى روما" ، كما يقول المثل المعروف ، وبالنسبة لأولئك الذين زاروا المدينة بالفعل فمن الواضح أن هذا صحيح. من المستحيل تجاهلها روما - مدينة رائعة ، ذات تاريخ رائع ، كامل وغني ، مدينة حمل العالم كله (ولا يزال يحملها) أعينها بإعجاب ، مليئة بالمجد الدنيوي. من أجمل مدن العالم السياحية وأجملها يدعوك للسفر عبر الزمن وتجربة مثيرة وعصرية ، الرومانسيهذات جودة لذيذة ونادرة. يجب عليك ببساطة زيارة روما مرة واحدة على الأقل في حياتك.

ربما تكون إيطاليا الدولة الأكثر أناقة في أوروبا ، و (ميلان) هي المدينة الأكثر أناقة في البلد الأكثر أناقة. تقدم عاصمة الموضة في أوروبا ، بالإضافة إلى الملابس المصممة والأناقة الأوروبية الدقيقة ، أيضًا العديد من النقاط المثيرة للاهتمام ، العمارة الأخاذة يعود تاريخه إلى آلاف السنين وأفضل المأكولات. إن تركيز الأماكن المثيرة للاهتمام في ميلانو في دائرة نصف قطرها صغيرة نسبيًا يجعل من الممكن السفر في المدينة والاستمتاع بكل ما تقدمه بسهولة وراحة.

عجائب الدنيا واسمها البندقية (مدينة البندقية) هو مكان يمكنك استكشافه وتعلمه واكتشافه طوال أيام متتالية وما زلت لا تفهم سر سحره. القنوات والجسور والمطاعم والأزقة الضيقة والأكشاك والجو في الشوارع شيء يصعب تفسيره بالكلمات ويجب تجربته مرة واحدة على الأقل في العمر. ستمنحك الرؤية "المرئية" التي يمكن رؤيتها من كل نقطة في المدينة تقريبًا تجربة لا يمكن مقارنتها في أي مكان آخر في العالم بأسره. دعنا نتعرف على البندقية.

هل تريد التعرف على "إيطاليا الحقيقية"؟ (نابولي) هي المدينة المناسبة لك. مدينة ذات أجواء نطاطة بجنون ، تتراوح من الإعجاب بهندستها المعمارية ومناظرها الطبيعية البرية إلى الفوضى والفوضى الكاملة في أزقتها الضيقة. تمثل عاصمة منطقة كامبانيا ، المدينة الموجودة منذ ما قبل الميلاد ، الثقافة الإيطالية الأصيلة من جميع جوانبها. تعتبر أجزاء كثيرة منها من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ويمكنك التجول حولها لعدة أيام دون تعب ودون الرغبة في العودة إلى المنزل. ولم نتحدث حتى عن أفضل بيتزا في العالم ...

تتمتع المدن في إيطاليا ككل بجمال نادر ويمكن سماع أجنحة التاريخ في كل ركن منها تقريبًا. ومع ذلك ، فوق كل منهم ربما تقف على الأرجح عاصمة مقاطعة توسكانا - ال فلورنسا الرائعة. يقول البعض أنه من الصعب مقاومة جمال المدينة ، لذلك نحذر مقدمًا من أنه يمكنك بالفعل الشعور بالدوار منها. تاريخ يعود إلى ما يقرب من 2,000 عام ، تصنع الأساطير وقصص البطولة والمغامرات وبعض أهم الأحداث في تاريخ العصر الحديث (فلورينك)EA يجب أن ترى في أي زيارة لإيطاليا.

يمكن قول ذلك (تورينو) هي أكثر المدن "التي تم التقليل من شأنها" بين المدن الإيطالية - وهي مدينة رائعة تقدم الكثير للسياح والزوار ، ولا يزال عدد قليل منهم يأتون إليها دون سبب واضح. لذلك نحن هنا لنقول - اذهب إلى تورين. لا تفوت فرصة زيارة إحدى المدن الرائعة في شمال إيطاليا التي تقدم لك الساحات الجميلة النادرة ، ومشهد تناول الطعام الفاخر ، والمباني الأرستقراطية ، والتسوق ، القرب من جبال الألب ومنتجعات التزلج وبالطبع أحد أروع فرق كرة القدم في أوروبا - يوفنتوس. تستحق الزيارة.

من بين كل الأوصاف التي يمكن استخدامها للتمجيد (فيرونا)، يبدو لنا أن "أجمل مدينة في إيطاليا" هي الوصف الذي يناسبها بدقة. مظهر مهيب ورائع ، ساحات فسيحة نابضة بالحياة ، في مكان قريب بحيرة غاردا والمناظر الخلابة تشكل لغز أحد أعمدة التاريخ الإيطالي. مدينة العشاق روميو وجولييت من مسرحية ويليام شكسبير الشهيرة تقدم لك أيضًا الوقوع في الحب من النظرة الأولى. فقط تعال

تدعوك جوهرة جنوب إيطاليا الجميلة إلى تجربة لا تُنسى من المناظر الطبيعية المدهشة التي تُشاهد من الطرق الضيقة والمتعرجة ، والتي تعتبر القيادة فيها مغامرة بحد ذاتها. السر السحري لـ (سورينتو) بين الجبال والمنحدرات وخلجان البحر تحتها تكمل الصورة التي لا تحتاج إلا إلى عينيك. إذا كنت متجهاً جنوباً - يجب أن تتوقف سورينتو.

صقلية

أكبر جزيرة في الشرق الأوسط تجذب الزوار والمسافرين من جميع أنحاء العالم الذين ينجذبون إلى الأجواء الخاصة التي تحيط بها تقريبا كل مدينة وكل منطقة من الجزيرة. لا يحصى مواقع التراث والطبيعة متشابكة بين المدن الجميلة ، حيث يمكنك التنزه لعدة أيام مع نعيمة الشهيرة من فيلم "العراب" وهي تلعب في رأسك. ربما لن تقابل المافيا الصقلية بعد الآن (وهذا شيء جيد) ، لكن لا يجب أن تفوتك زيارة (صقلية).

واحدة من أكثر الوجهات المحبوبة في العالم والتي يأتي اسمها قبل كل مقصورة سياحية تريد أن تقارن نفسها بلمسة ريفية أصيلة وتصبح على الفور "توسكان". لا عجب أن يرتبط اسم هذه المنطقة المناظر الطبيعية الريفية الجميلة، هذه هي الحقيقة. ما وراء المشهد ، (توسكانا) يقدم رحلة من الفضول والإلهام وأجواء سعيدة مع الذوق الخاص للنبيذ من مصانع النبيذ البوتيك التي تتفوق فيها المنطقة ، ورائحة الخزامى التي تلون حقولها المنطقة بأكملها. أ إجازة في توسكانا هي حقًا إجازة في عالم آخر.

المزيد من Simply